ghawali 2020

اجود عطور ghawali بخصم حتى 20% لفترة محدودة

الآن ستتمكن من الحصول على خصومات هائلة حتى 20% على اجود انواع عطور ghawali التي تتميز بجودتها و تنوع روائحها لتناسب جميع اذواق العملاء

GH19

في اللحظات التي ترش فيها العطور هي نفسها اللحظات التي تسمو معها روحك إلى عالم من خيال لا سيما وأن كنت تستخدم عطور ghawali ، بل إن عطور غوالي تمنحك لحظات من الشعور بالرجوع إلى الذات، هي لحظات شخصية تضع فيها العطر فوق الآخر من أجل ابتكار رائحة فريدة مميزة بك، هذا التقليد القديم، الذي حرصت شركة غوالي ألا ينتهي على الإطلاق فابتكرت تقنية لرش العطور لطبقات فوق بعضها البعض.

 ghawali تمنحك إطلالة مميزة ورائحة جذابة

والحقيقة أن شركة ghawali غوالي، تقدر اللحظات الثمينة وارتباط عملائها الوثيق بالتقاليد والعادات، ابتكروا مجموعات مميزة من العطور، ومجموعة أخرى من مستحضرات العناية بالجسم ومعطرات الجسم، لتجد أن منتجات ghawali غوالي الأفضل على الإطلاق.

من أين أتت تسمية شركة غوالي؟

منذ أن نشأت العطور في المنطقة العربية ومع تطورها كان يطلق عليها لفظ “غالية”، وهي السمة التي كانت توصف بها كافة العطور الثمينة التي كانت يتم إحضارها إلى إلى سادات القوم ليستفادوا من عطورها الحصرية، ولهذا السبب أصبح الاسم الذي يطلق على العطور هو الغوالي.

سر نجاح شركة ghawali للعطور

منذ اللحظات الأولى وعلى مدار السنين الطوال التي نشأت فيها شركة ghawali للعطور، وهي تعمل بخطة مميزة تعتمد على مزج التراث بالعصرية بلمسات عطرية مميزة وروائح نفاذة، من خلال ابتكار تركيبة رائعة من العطور، وهذا هو سر نجاح عطور شركة غوالي بجميع أنواعها.

حيث تجدهم يقرون بشكل كبير أنهم يعرفون أهمية العناصر المكونة للعطور التقليدية، والطريقة التي كان يستخدمها أجدادنا في استخدام العطور، إلا أنهم رغم ذلك استطاعوا أن يميزوا نفسهم بخط معين فقرروا تصنيع مجموعة من المنتجات التي تنتمي إلى فئة العناية الشخصية.

مجموعة جديدة من منتجات غوالي

تشمل المنتجات التي قررت شركة غوالي ابتكارها والتي رأت أنها ستكون مميزة لها مجموعة متنوعة من منتجات العناية الشخصية بالجسم والشعر، وهي عبارة عن معطر للجسم وزيت للشعر والبشرة كلًا منهم يتميز بروائح تدوم لساعات طويلة، وتتغلغل إلى طبقات البشرة بعمق.

ووفقًا لما أعلنته شركة غوالي للعطور فإنهم طوروا مجموعة من المنتجات العطرة المتناغمة مع بعضها البعض، ولك بغرض تيسير عملية رش الطبقات المتتالية وراء بعضها البعض من العطور، حتى تتغلغل في البشرة.

وذلك بداية من جيل الاستحمام المميز المنقي ومرورًا بالزيت المعطر للجسم وليس انتهاءً برش العطر باعتباره اللمسة النهائية، التي تساعدك في تدليل بشرتك وحواسك على حد سواء بطبقات متتالية من العطور الفخمة.

كيف يتم تطوير منتجات غوالي العطرية؟

تطوير منتجات غوالي العطرية والفريدة يتم تطويرها من أجود أنواع المكونات العطرية في المنطقة العربية، والتي يأتي على رأسها العود الهندي وورد الشام والعنبر، بالإضافة إلى خشب الصندل.

تعتمد شركة ghawali للعطور على مجموعة مميزة من خبراء العطور والعطارين أصحاب الخبرة في هذا المجال، حيث أنهم يدركون جيدًا الفروق البسيطة والدقيقة لكافة العطور العربية، كما أنهم يدركون جيدًا مدى أهميتها بتلك المنطقة، ولا يعتبرونها منتج فحسب، بل يعتبرونها أسلوب معيشة.

وبناءً على كل تلك المعلومات فإن شركة الغوالي للعطور تعتبر إضافة فخمة ومميزة وعصرية لكافة العطور الحديثة والعصرية الموجودة في المنطقة، والتي انطلقت وتواجدت منذ فترة وجيزة على الساحة.

مميزات متعددة عند اقتناء عطور غوالي

في الحقيقة هناك مميزات متعددة سوف تحصلون عليها في حالة الشراء من متجر غوالي، حيث أن سوف تقتني أفخم أنواع العطور وتتمتع بروائح ذكية ثابتة على مدار اليوم، إنك تستطيع أن تطلب الروائح التي تفضلها بتركيبات مختلفة على بعضها البعض، وبأسعار مميزة.

جميع الحقوق محفوظه 2020 موقع كود غوالى