غوالي للعطور

غوالي للعطور تخفيضات حتي 80 ريال للعطور الفاخرة الاصلية

الحرص علي ان نكون دائما في الصدارة و الرائدين لذا قدمنا في غوالي للعطور خصم 80 ريال و اكثر علي بعض الانواع من افخم الماركات العالمية

GH19

اكتشف القصة وراء نجاح غوالي للعطور

وراء كل نجاح قصة، غوالي للعطور لديها أيضا قصة نجاح بدأت منذ سنوات مضت وأصبحت اليوم حكاية لكل محبي العطور الفاخرة في الوطن العربي عامة ودول الخليج خاصة، قصة غوالي للعطور تبدأ من يوم بدأ الاهتمام يتزايد في الوطن العربي بالعطور الفاخرة خاصة، العطور التي لا يمكن الحصول عليها إلا بأسعار باهظة ومرتفعة حتى أصبحت يطلق عليه اسم الغوالي نظرا لغلاء سعرها، ومن ذلك اليوم بدأت فكرة إنشاء متجر خاص بهذه العطور الثمينة تحت اسم غوالي للعطور يسهل عليك إيجاد واقتناء أرقى العطور التي ننتجها من أجود أنواع العود الفاخر. واليوم أصبح موقع غوالي تتوفر على عدة إصدارات راقية من العطور بالإضافة إلى منتجات أخرى مفيدة للحفاظ على صحتك وجمالك كل يوم. 

 

اكتشف منتجات غوالي للعطور الراقية واحصل على هدايا ثمينة 

حرصا منا على تلبية الرغبات المتزايدة من محبي العطور الثمينة قمنا بإنتاج عدة إصدارات راقية من العطور المصنوعة من مستخلصات طبيعية ذات جودة عالية جدا وتم جمعها بعناية تامة من أماكن متفرقة في العالم. حتى الآن أنتج غوالي للعطور 7 عطور مختلفة النفخات والتركيبات، القطرة الواحدة منها تدوم رائحتها الفواحة طوال اليوم، وإليك فيما يلي نبذة قصيرة عن كل نوع من هذه العطور الفاخرة التي قمنا بإصدارها بعد سنوات من الأبحاث والتجارب في مختبرات غوالي للعطور. 

 

تمتع بنفحات ساحرة مع عطر الأزل مع هدية من غوالي للعطور

احصل على أحلى غالية مبتكرة من غوالي للعطور من مستخلصات نبات الزعفران مع ثمار الهيل المتميزة ونسمة العود والفانيلا لتعطي لك لمسة ساحرة ومفاجئة عند كل استعمال لهذا العطر الراقي. قطرة واحدة من عطر الأزل ستعطيك ثلاث نفحات تستمر لأكثر من 20 ساعة كاملة، النفحة الأولى من هذا العطر الراقي المصنع بحرفية عالية في مصنع عطور غوالي 2019 مستخلصة من رائحة ثمرة الهيل الفريدة ثم تليها بعد ذلك نفحة راقية عبارة عن مزيج من الزعفران الرفيع مع خشب الأرز وعشب الباتشول، وأما قاعدة هذا العطر الحاصل على رضا العديد من عملاء غوالي للعطور فهي عبارة عن خليط عجيب من تركيبة مبتكرة من العود الفاخر والشوكولا والفانيلا، هذه التركيبة تتميز برائحة فواحة تدوم مدة طويلة. 

 

عطر فريد من نوعه من إبداع غوالي للعطور

عطر النبل المصنوع من الفواكه ونباتات عطرية مختارة من أجود المزارع والغابات الآسيوية سيعطيك لمسة ناعمة جدا من خلال رائحته الخفيفة التي يستمدها من مكوناته الحمضية الطاغية على تركيبة هذا العطر النبيل. 

تحرص غوالي للعطور دائما على اختيار أجود الفواكه والأعشاب العطرية لتخرج لك منها عطورا راقية جدا ستعطيك الإحساس بالرفاهية والفخامة لأطول مدة. عطر النبل هو نتاج تركيبة تتكون في قمتها من مستخلصات التفاح مع الليمون وفي وسط العطر تفوح منه رائحة نبات زنبق الوادي ذي النفحة المنعشة وفي قاعدة عطر النبل تتحلى تركيبة خشبية مستخلصة من خشب الأرز مع قطع المسك الفاخر. 

 

اكتشف رائحة مدهشة وممتعة مع عطر العز 

عطر آخر متميز من العائلة الخشبية يقدمه متجر غوالي للعطور إلى كل عملائه الأوفياء عشاق العطور الثمينة، عطر العز متيمز جدا بحكم تركيبته الرائعة التي تجمع بين خشب الأرز ورائحة الفانيلا مع فاكهة المشمش المركزة بالإضافة إلى زهرة الايلنغ مما يعطيه نفحات عطرية متدرجة تتغير بتغير ساعات استعمال هذا العطر الجميل. اشتري الآن عطر العز واحصل على هدايا متميزة من غوالي للعطور من نفس تركيبة هذا العطر الراقي كزيوت التجميل ومواد الاستحمام الفخمة. 

 

أيقظ ذكرياتك الجميلة مع عطر الآثال العريق 

عطر جديد ينضم إلى عائلة العطور الراقية على متجر غوالي للعطور، عطر الآثال المتألق الذي يتيح إليك إيقاظ ذكريات الدخان الكثيف بفضل تركيبه الخالصة من بخور اللبان التقليدي ذي الراحة الفواحة مع مزيج من المسك النقي والعنبر الفاخر الذي يعطي لك شعور دائم بالدفء وقمة الرقي. 

اختر الآن عطر الآثال واستفد من شحن مجاني في كل دول الخليج كالإمارات والسعودية والبحرين والكويت، أو احصل على علبة هدية مجانية إن كنت ترغب في إهداء هذا العطر الغالي إلى أحد أقرب الناس إلى قلبك وحياتك. 

غوالي للعطور

غوالي للعطور

استمتع برائحة التوت الأسود مع عطر الثرى الجديد 

عطر جديد غني بفضل تركيبته المتنوعة التي تجمع بين العديد من المكونات المستخلصة من فواكه ونباتات وأخشاب طبيعية 100٪، احصل على عطر الثرى واستمتع على الفور برائحة عطرية كثيفة وناعمة تنعش أنفاسك طوال اليوم. 

عطر الثرى الذي انضم حديثا إلى مجموعة غوالي للعطور مكون بالأساس من خلاصة التوت الأسود مع خليط من الورد والياسمين وفي قاعدته يتميز بتركيبة خشبية عبارة عن مزيج متكامل بين خشب الأرز وخشب الصندل مع القليل من المسك والفانيلا. 

 

عطر استثنائي من غوالي للعطور يبعث الفرحة في النفوس 

إن كنت تحب رائحة البرغموت الفواحة فقد لبى موقع بيع عطور غوالي رغبتك عبر عطر استثنائي متميز جدا باسم عطر البارز ذي الدرجات المتعددة، فالدرجات الأساسية من هذا العطر الثمين تتميز بطغيان اللمسة الحمضية عبر نبتة البرغموت ثم تتعزز الرائحة بنفحات من الياسمين والبنفسج لتختم اللمسة السحرية برائحة ممزوجة بين المسك وعشبة البتشول مع فول التونكا. 

عبر شرائك لعطر البارز أكيد ستحس بشعور الفخر والرفاهية الدائمة بين زملائك طيلة اليوم وستبرز بينهم برائحة خاصة ومتميزة، كما يقدم لك غوالي للعطور منتجات أخرى من نفس تركيبة هذا العطر الفاخر كالبخور والزيوت المغذية للبشرة والجسم. 

 

اكتشف أسرار العطور الفاخرة عبر عطر العبيق الغامض 

بتركيبة جديدة ومبتكرة من مبدعي مختبرات غوالي للعطور تتميز بالطابع الغامض والمعقد تم إصدار عطر رائع متميز جدا، اخترنا تسميته بعطر العبيق الذي يتميز بنفحات أولية دافئة مستخلصة من تركيبة سحرية ما بين القرنفل والورد الطائفي ثم بعد حين وبشكل مفاجئ تختفي هذه النفحات الأولى لتكشف عن درجات خشبية أصلية من العنبر النقي وخشب الصندل. 

 

عطر خاص بالليالي العربية الجميلة من غوالي للعطور

عطر رائع أضيف إلى متجر غوالي للعطور خاص بمحبي السهرات والاستمتاع بالليالي العربية العريقة، عطر متميز بنكهات ونفحات من وحي الطبيعة العربية الخلابة سيعطي لك الانتعاش والإحساس الدائم بالتميز والرقي. 

عطر الليلاء الرائع ذي الرائحة الفواحة التي تمزج بين رائحة التفاح وثمرة الهيل في بداية استعمال العطر ثم تنبعث منه بعد ذلك نفحات نابضة بالحياة مستوحاة من خلاصة الفانيلا وخشب الصندل مما يعطي لك طوال الليل رائحة عذبة وقوية. 

 

وفي الأخير كل ما عليك هو الدخول إلى موقع غوالي للعطور للحصول على غاليتكبسعر مناسب جدا والحجم الذي تريد، كما يمكنك طلب عطرك الثمين من المتجر وأداء ثمنه في موقعنا وتسلمه في الحين من أحد فروعنا المنتشرة في عدة مدن عربية كدبي الإماراتية والرياض وجدة والمنامة والكويت. كما يمكنك اقتناء علبة مجموعة غوالي للعطور الذي تتكون من سبع عطور بحجم 6 مل مناسبة لإعطائها كهدية لأحد الأصدقاء أو أخذها معك في السفر لتستمع بنفحات متوفرة في محل غوالي للعطور الراقية كل يوم. 

جميع الحقوق محفوظه 2019 موقع كود غوالى